الصفحة الرئيسية / ملف / تيدكس صنعاء TEDxSanaa
حصلت اليمن على ترخيص رسمي لتنظيم مؤتمر "تيدكس صنعاء" TEDxSanaa وذلك من قبل منظمة " تيد" TED Conference العالمية للمؤتمرات ليكون المؤتمر الأول الذي يتم تنظيمه بمضامين ورؤية مشابهة لمؤتمر "تيد" الذي يعتبر واحداً من أرقى المؤتمرات على مستوى العالم. وبهذا تكون اليمن قد انضمت إلى معظم الدول العربية التي قامت بتنظيم مؤتمرات "تيدكس" في عواصمها, وقد تم تنظيم أكثر من أربعة آلاف وخمسمائة مؤتمر "تيدكس" في شتى أنحاء العالم منذ 2009.

مؤتمر تيد TED هو مؤتمر يُعنى بنشر الأفكار التي تستحق التقدير والاهتمام والانتشار في جميع مجالات الحياة سواء كانت تقنية او طبية او علمية أو فنية او أدبيه وهو مؤتمر سنوي رئيسي ينعقد في كاليفورنيا سنويا ويضم تحت لواءه سلسلة مؤتمرات تجري حول أنحاء العالم لنفس الغاية والهدف ومنها مؤتمرات "تيدكس". ويعرض “تيد” معظم فحوى هذه المؤتمرات مجانا على الانترنت ليتم ترجمتها لاحقاً إلى 78 لغة عالمية بواسطة فريق من المتطوعين يضم أكثر من ثلاثة آلاف وخمسمائة مترجم ومُدقق لغوي أملاً أن يحقق هذا هدف تلك المحادثات في نشر الفكر والعلم والأمل في العالم.



 
 
 
 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©