الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الجبير أمام الأمم المتحدة: سياسات قطر ‏ساهمت في إثارة الفتن وزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة‏
الجبير أمام الأمم المتحدة: سياسات قطر ‏ساهمت في إثارة الفتن وزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة‏
الأحد, 24 سبتمبر, 2017 12:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجبير أمام الأمم المتحدة: سياسات قطر ‏ساهمت في إثارة الفتن وزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة‏
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
الجبير أمام الأمم المتحدة: سياسات قطر ‏ساهمت في إثارة الفتن وزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة‏ (فيديو)أكد وزير الخارجية عادل الجبير أن سياسات قطر ‏ساهمت في إثارة الفتن وزعزعة الأمن في المنطقة، وأن الأزمة تدخل ضمن سياسات المملكة الحازمة في مكافحة التطرف والإرهاب وتجفيف منابع تمويله.

وأوضح خلال كلمته أمام الأمم المتحدة، أنه في ظل ما تمارسه الدوحة من سياسات داعمة للإرهاب ماليًا، ونشر خطاب العنف والكراهية وإيوائها المطلوبين، ساهمت في نشر الفوضى وإثارة الفتن وزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأضاف أنه من هذا المنطلق جاء موقف المملكة ودولة الإمارات ومملكة البحرين وجمهورية مصر حازما ضد السياسات القطرية، وذلك بعد أن استفحل الأمر وأصبح يهدد أمن تلك الدول.

وأشار الجبير إلى أن الموقف الذي اتخذته الدول الأربع يطالب قطر بكل وضوح بالالتزام بالمبادئ والقوانين الدولية في مكافحة الإرهاب، بما في ذلك الالتزام بتعهداتها في اتفاق الرياض عام 2013 والاتفاق التكميلي له عام 2014، وهي مطالب مشروعة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3836
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©