الصفحة الرئيسية / محليات / الإمارات توزع مساعدات إغاثية في غيل باوزير الحضرمي
الإمارات توزع مساعدات إغاثية في غيل باوزير الحضرمي
السبت, 23 يوليو, 2016 10:19:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإمارات توزع مساعدات إغاثية في غيل باوزير الحضرمي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - حضرموت
تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع مساعداتها الإغاثية على الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، حيث وزعت 500 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمتضررة في منطقه القارة بمديرية غيل باوزير، ضمن حملة توزيع السلال الغذائية التي دشنتها الهيئة مطلع شهر مايو الماضي.

وتحتوي السلة الغذائية الواحدة على 20 كيلوغراماً من الأرز، و25 كيلوغراماً من السكر، ومثلها من الدقيق، وست عبوات من الزيت، ويلبي الطرد الواحد احتياجات الأسرة متوسطة العدد لمدة شهر.

وأوضح رئيس لجنة الإغاثة في منطقة القارة الدكتور خالد سعيد منقرش، أن التوزيع تم بعد أن استكملت عملية رفع كشوفات الأسر المستهدفة ومراجعتها من قبل لجنة الإغاثة، مؤكداً أن هناك آلية واضحة تتبعها اللجنة أثناء توزيع السلال الغذائية، هدفها الوصول إلى كل الأسر المحتاجة لتحسين ظروفها المعيشية، وسد جزء من حاجاتها الغذائية.

ولفت إلى أن العمل يسير وفق ما خُطط له، وأن فريق الإغاثة يباشر عملية توزيع السلال الغذائية في منطقه القارة بعدد 500 سلة غذائية كدفعة أولى من أصل 1800 سلة. بدورهم، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر، على ما قدمته من مساعدات إغاثية لتخفيف معاناتهم، مؤكدين أن هذه المساعدات تعتبر من الحاجات الضرورية في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه حضرموت.

وكان وفد من الهيئة برئاسة رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت مطر الكتبي، تفقد، أول من أمس، الأعمال الجارية في طريق الغيل - شحر الذي مولته الهيئة.

وأكد الكتبي أن هذه الزيارة التفقدية تأتي في إطار الإشراف المباشر على العمل، والاطلاع عن كثب على مستوى التنفيذ.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1782
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©