الصفحة الرئيسية / محليات / ائتلاف الإغاثة بتعز يرسل أول قافلة مساعدات إغاثية إلى قرية الصراري
بتمويل مركز الملك سلمان والصحة العالمية
ائتلاف الإغاثة بتعز يرسل أول قافلة مساعدات إغاثية إلى قرية الصراري
الجمعة, 29 يوليو, 2016 12:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ائتلاف الإغاثة بتعز يرسل أول قافلة مساعدات إغاثية إلى قرية الصراري
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تعز
أوصل ائتلاف الإغاثة الإنسانية بمحافظة تعز وسط اليمن، يوم الخميس، أول قافلة مساعدات إغاثية للمتضررين في قرية الصراري بصبر الموادم جنوب تعز.

وجاءت تلك القافلة الإغاثية برعاية من وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة، الأستاذ عبدالرقيب فتح، واستجابة فورية للمذكرة التي رفعها محافظ المحافظة إلى ائتلاف الإغاثة، أمس الأربعاء، بسرعة إمداد قرية الصراري بالمساعدات الإغاثية الفورية.

وقدم الائتلاف 600 سلة غذائية إلى القرية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، كما أوصل مساعدات وأدوية طبية مقدمة من منظمة الصحة العالمية.

وأوضح رئيس ائتلاف الإغاثة الإنسانية، الدكتور عبدالكريم شمسان، أن هذه القافلة تعد أول قافلة إغاثية تصل قرية الصراري بعد توقف الحرب فيها، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة ومنظمة الصحة العالمية.

لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الائتلاف يسعى لتقديم المساعدات الإغاثية الإنسانية لكامل المناطق والأحياء والقرى السكنية المتضررة جراء الحرب الظالمة والحصار الخانق المفروض على مدينة تعز مما يزيد عن عام ونصف.

كما أشار الدكتور شمسان إلى أن الائتلاف سيقوم بالتنسيق مع شركائه وأعضائه والمنظمات العاملة في الجانب الإنساني، لتنسيق وإيصال المساعدات الإغاثية العاجلة إلى قرية الصراري جنوبي تعز.

وكان من الحاضرين نائب رئيس مجلس تنسيقي المقاومة، الشيخ عارف جامل، ومدير أمن المحافظة، العميد محمود المغبشي، ورئيس المجلس العسكري في مديرية صبر مشرعة وحدنان، العقيد محمد المحمودي وعدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية في المنطقة.

وكان رئيس ائتلاف الإغاثة، الدكتور عبدالكريم شمسان، قد وجه نداء استغاثة لكافة المنظمات العاملة في الجانب الإنساني لمد يد الغوث لسكان مدينة تعز المحاصرين، وسكان قرية الصراري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2327
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©