الصفحة الرئيسية / محليات / وفاة 6 أشخاص غرقا بسبب السيول في محافظة حضرموت
وفاة 6 أشخاص غرقا بسبب السيول في محافظة حضرموت
الإثنين, 01 أغسطس, 2016 09:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أمطار غزيرة وسيول  تشهدها اليمن هذا العام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
أمطار غزيرة وسيول تشهدها اليمن هذا العام

*يمن برس - متابعات
توفى ستة مواطنين يمنيين، بمحافظة حضرموت جنوب شرقى اليمن غرقا بسبب السيول التي اجتاحت مناطق فى المحافظة نتيجة الأمطار الغزيرة، التي تعرضت لها المحافظة طوال اليومين الماضيين.

ونقل موقع "حضارم نت" عن مصدر محلي  القول إن المتوفين كانوا فى مناطق مختلفة، مشيرا إلى أن السيول تسببت فى تهدم حوالى 6 منازل بصورة كلية أو جزئية ، كما تسببت فى جرف سيارة غاز مقطورة بمدينة سيئون مما أدى الى انفجارها وجرف سيارة نقل أخرى وتحطمها وتوقفت حركة السير أثناء تدفق سيول الأمطار. 

وكان اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت قد طلب من السلطات المحلية رفع حالة الطوارئ وتشكيل غرف عمليات بعد الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها منذ مغرب أمس الأول وتدفق السيول فى مناطق وادى وهضبة وساحل حضرموت وشدد على ضرورة منع أى أضرار قد يتعرض لها مدرج مطار سيئون وطالب المواطنين بالحذر والابتعاد عن مجارى السيول والوديان . 

وقد حذر المركز الوطنى المواطنين فى مختلف المحافظات اليمنية وسائقى المركبات فى المرتفعات الجبلية من التدفق المفاجئ للسيول فى الوديان ومن خطر الانهيارات الصخرية فى الطرقات والمنحدرات الجبلية بسبب السيول بالإضافة الى التدنى الملحوظ فى مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب وهطول الأمطار الغزيرة. 

ونبه على الصيادين بعدم الدخول فى عمق البحر بسبب ارتفاع أمواج البحر وسرعة الرياح.. مشيرا إلى استمرار حالة عدم الاستقرار في الأجواء فى مختلف المناطق في البلاد التي شهدت معظم محافظاتها أمطارا غزيرة منذ عدة أيام.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3180
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©