الصفحة الرئيسية / محليات / جامعة صنعاء تحتفي بتخرج الدفعة الثانية والعشرين بكلية الاعلام
جامعة صنعاء تحتفي بتخرج الدفعة الثانية والعشرين بكلية الاعلام
السبت, 06 أغسطس, 2016 07:54:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جامعة صنعاء تحتفي بتخرج الدفعة الثانية والعشرين بكلية الاعلام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
نظمت كلية الأعلام  بجامعة صنعاء اليوم السبت  بقاعة اليتيم حفل تخرج الدفعة الثانية والعشرين عشر(دفعة إعلامنا رسالة)والبالغ عددها (145) طالباً وطالبة في تخصصات الصحافة والإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة .

وفي الحفل  ألقيت الدكتورة / صباح الخيشني استاذة الصحافة بكلية الاعلام  نيابة عن عمادة كلية الاعلام  تمنت فيها للطلاب المتخرجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية ومواصلة تحصيلهم العلمي.

وأشارت الخيشني إلى أن هذا اليوم هو يوم الحصاد للطلاب لسنوات طويلة قضوها في رحاب جامعة صنعاء  بكلية الاعلام تلقوا فيها الكثير من المعارف والمهارات العلمية حتى وصلوا إلى هذا اليوم لترجمة مهاراتهم في ميدان العمل في مختلف المؤسسات الإعلامية .

ولفتت إلى أن هذه الدفعة المتميزة قد أثبتت حضورها في جميع وسائل الإعلام من مذيعين ومذيعات وصحفيين وصحفيات وممارسي العلاقات العامة, وهي دفعة تفتخر بها كلية الاعلام بجامعة صنعاء.

وكان من بين الخريجين الطالبة الكفيفة/ نجيبة الرداعي  تخصص إذاعة وتلفزيون والتي عبرت عن أمتنانها وتقديرها الكبير لأعضاء هيئة التدريس  بكلية الإعلام وزملاءها الطلاب على تعاونهم معها في تذليل كل الصعوبات التي كانت عائقاً أمامها, وعبرت عن سعادتها بهذا اليوم البهيج التي وصلت إليه بعد مرحلة, ولكن جاءت لحظة الفراغ الصعبة لفراغها أساتذتها وزملاءها الذين رافقوها طيلة سنوات الدراسة.

وفي كلمة  الخريجين ألقاها  / حمزة القدسي  عبر من خلالها عن فرحة الطلاب بهذه المناسبة التتويجية التي ترجمت كل الجهد والسهر الذي عاناه الطلاب طيلة دراستهم الجامعية, مشيدين بجهود أولياء أمورهم, وأعضاء هيئة التدريس بالكلية  الذين تحملوا الأعباء الكبيرة لإيصال العلم والمعرفة لهم طيلة أربع سنوات.

عقب ذلك قام الخريجين بقراءة الفاتحة على روح الشهيد رشاد أحمد زميلهم في كلية الاعلام  الذي أستشهد في مطلع العام2014 على ايادي الحوثيين في صنعاء .

إلى ذلك تم تكريم الطلاب الخريجين واللجان التنظيمية التي ساهمت في التحضير والإعداد وإنجاح هذا الحفل.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2272
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©