الصفحة الرئيسية / محليات / زوجة مشرف حوثي تتسبب بفضيحة بإحدى حفلات الزفاف في صنعاء (تفاصيل)
زوجة مشرف حوثي تتسبب بفضيحة بإحدى حفلات الزفاف في صنعاء (تفاصيل)
السبت, 10 ديسمبر, 2016 08:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الحوثيون

*يمن برس - متابعات
تستغل جماعة الحوثي الانقلابية وميلشيا الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، تبرعات المواطنين تحت زعم المجهود الحربي، لتتضخم ثرواتهم ويشترون السيارات الفارهة.

ومن فضائح الحوثي واستغلالهم تلك التبرعات لانفاقها على زوجاتهم، ما حدث في حفل زفاف بصنعاء، حيث وقع شجارا كبيرا بين امرأة مدعوة للعرس، عندما رؤيتها مجوهراتها التي تبرعت بها لصالح ما يسمى المجهود الحربي لمليشيات الحوثي وصالح، ترتديها زوجة أحد مشرفي الحوثيين.

ما دفعها الى محاولة استعادة مجوهراتها من زوجة مشرف الحوثيين، و ادى ذلك الى نشوب شجار كبير في العرس، عقب تدخل كلاً من صديقات المرأتين.

وقالت المرأة المتبرعة بالمجوهرات أنها أعطت طقم من الذهب لأحد مشرفي مليشيا الحوثي في حي الروضة شمال صنعاء كتبرع، بعد أن ألقى على مجموعة من النساء محاضرة تعبوية عن ضرورة القتال ودعاهن للتبرع "كحد أدنى" لما تدعوه المليشيا "مجهودا حربيا".

وأتهمت المرأة مشرف جماعة الحوثي وزوجته بالسرقة واستغلال أموال التبرعات. فيما استمرت زوجة المشرف في الإنكار والتبرير أمام الحضور في حفل الزفاف.

وعن فضيحة سرقة التبرعات، قال مختار الرحبي، السكرتير الصحفي السابق للرئاسة اليمنية، أن هذه ليست الأولى التى تحصل منذ الانقلاب فقد تحول الكثير من قيادات جماعة الحوثي إلى تجار في السوق السوداء لبيع المشتقات النفطية با أسعار باهظة مستغلين انعدام توفر المشتقات النفطية وكثير من القيادات تضخمت أموالهم وثرواتهم بشكل كبير بسبب الفساد واستغلال التجار ورجال الأعمال لدعم ما يسمى با المجهود الحربي.

وأضاف الرحبي في تصريحات لـ"بوابة القاهرة" : ففضيحة المرأة التى قدمت مشغولاتها الذهبية من أجل المجهود الحربي لكنها تفاجأت بأن ما تبرعت به أصبح مع زوجة قيادي حوثي، يؤكد الفساد والكذب الذي يمارسه الحوثيين.

وتابع : "فعلى سبيل المثال هناك قيادي حوثي مسؤول بسيط في شركة النفط قام ببناء عمارة كبيرة تزيد عن ستة أدوار بمدة لا تزيد عن خمسة أشهر، واشتهر اسم العمارة بـ"العمارة القرآنية" تهكما على ما يطلق على مسيرة الحوثي بمسيرة قرآنية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5303
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©