الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / كاتب لبناني: السعودية تنتظر هذه الضمانات من ميشال عون
كاتب لبناني: السعودية تنتظر هذه الضمانات من ميشال عون
الثلاثاء, 10 يناير, 2017 02:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 ميشال عون
ميشال عون

*يمن برس - متابعات
قال الناشط والمحلل السياسي اللبناني جيري ماهر، إن الرئيس ميشال عون يجب أن يقدم عدة ضمانات ليحصل على الدعم السعودي ، وهو التزامه بوقف "حزب الله" دعمه للميليشيات الحوثية في اليمن، وعدم توجيه أية إساءات من الحزب ضد المملكة ودول الخليج.

وقال "ماهر" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "الرئيس ميشال عون لن يحصل على أي دعم من السعودية قبل تقديم الضمانات التي تبحث عنها بالنسبة لحزب الله وتغلغله في مؤسسات الدولة".

وأضاف : " على الرئيس ميشال عون أن يحمل اعتذاراً رسمياً للمملكة وقيادتها عن تطاول حزب الله وحلفائه على السعودية خلال الفترة الماضية". 

وتابع : " السعودية تنتظر من ميشال عون ضمانات بوقف دعم حزب الله للحوثيين في اليمن والإرهابيين في البحرين والتطاول على دول الخليج". 

وأِشار مراقبون إلى أن التحالف بين الرئيس اللبناني "ميشال عون"  مع حزب الله الشيعي  المعروف بولائه الكامل لإيران، سيخلق حالة من التوتر والقلق في الدول العربية، خاصة لما أظهره حزب الله من إساءات للخليج، فضلا عن قتال ميليشياته  في سوريا ضد فصائل الثورة المعارضة لنظام بشار الأسد ، وهو ما اعتبر تنفيذا للمشروع الايراني في المنطقة، الذي تواجهه المملكة العربية السعودية بكامل قوتها .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2368
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©