الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود المركز الإعلامي للقوات المسلحة
نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود المركز الإعلامي للقوات المسلحة
الاربعاء, 11 يناير, 2017 04:43:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود المركز الإعلامي للقوات المسلحة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، على أهمية الخطاب الإعلامي البناء والمسؤول الذي يواكب الانتصارات الميدانية وينقل الحقائق بمهنية عالية.

وأشار جباري في لقائه اليوم، بإدارة وطاقم المركز الإعلامي للقوات المسلحة الى أن الإعلام الهادف الذي يسير بخطى ثابتة في سبيل القضية الوطنية الأولى المتمثلة في طي صفحة الانقلاب والانقلابيين، يعد عملاً وطنياً بامتياز وجبهة لا تقل أهمية عن بقية الجبهات.

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية، بالمركز الإعلامي للقوات المسلحة، وتميزه خلال الفترة الماضية، عبر تزويد وسائل الاعلام بكل المعلومات من مصادرها الرسمية ومن ارض الميدان.

ولفت الى أن الإعلام العسكري، أصبح يرتكز على أسس وطنية وبمهنية عالية بعيداً عن الأكاذيب والتضليل الذي درجت عليه الميليشيا الانقلابية التي لا تراعي أي اهتمام لعقلية المشاهد، وسعت في خطابها إلى تفتيت النسيج الاجتماعي وإثارة النزعات المذهبية والطائفية والسلالية ضاربة عرض الحائط بكل القيم والمبادئ والأعراف الإنسانية والمهنية.

وشدد نائب رئيس الوزراء على وسائل الاعلام بتحري المصداقية والموضوعية في نقل الأحداث، وقال: "لسنا بحاجة إلى صنع انتصارات وهمية تضلل الشعب وتعبث بمشاعره، بقدر حاجتنا لرفع المعنويات المبنية على الصدق والحقائق، وبما يضمن تحقيق انتصارات حقيقية على أرض الواقع".

وأضاف جباري"إن مهام الاعلام، كبيرة، بعد سيطرة الانقلاب على مؤسسات الاعلام الحكومي والأهلي في صنعاء، وهو ما يتطلب مزيد من الجهود والتعاون".

من جانبهم عبر طاقم المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن تقديرهم لنائب رئيس الوزراء، والجهود التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه، ورئيس الوزراء، ورئيس هيئة الأركان، في إدارة معارك التحرير وإرساء معالم الدولة المدنية الاتحادية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
435
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©