الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نائب الرئيس يؤكد على أهمية دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر المعتدل
نائب الرئيس يؤكد على أهمية دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر المعتدل
الاربعاء, 11 يناير, 2017 09:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نائب الرئيس يؤكد على أهمية دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر المعتدل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ
أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على أهمية التوعية والإرشاد في محاربة الأفكار المتطرفة والعمل على نشر قيم التسامح ومبادئ المحبة والإخاء بين اليمنيين.

وناقش نائب رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء مع وزير الأوقاف والإرشاد القاضي الدكتور أحمد عطية دور الإرشاد في المرحلة الراهنة والقضايا المتعلقة بالأوقاف في اليمن.

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى دور الإرشاد في التصدي للغلو والتشدد والفكر المنحرف الذي تنشره الجماعات الإجرامية في وسائلها الإعلامية التي سيطرت عليها بقوة السلاح وحولتها الى منابر للعنف والتحريض وبث الكراهية بين المجتمع الواحد..مشدداً على ضرورة قيام وزارة الأوقاف والإرشاد بدورها في تنمية الوعي المعتدل وتعميم المبادئ الإنسانية وقيم الدين الحنيف وترسيخها في حياة المواطنين العامة والخاصة ومساندة الدولة والنظام والقانون في مواجهة أفكار المجاميع المتمردة على القيم والمجتمع.

وأكد نائب الرئيس الحفاظ على الأوقاف وإحصاء جميع ممتلكاتها وحصرها والمحافظة عليها وصيانتها وتنميتها واتخاذ جميع الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة المختصة في الحكومة لحمايتها ممن يحاول التفريط فيها.

من جانبه عبر وزير الأوقاف والإرشاد عن شكره لنائب رئيس الجمهورية وجهوده الدائمة بالاهتمام بوضع الإرشاد في اليمن ودوره في المرحلة الراهنة والقضايا المتعلقة بالأوقاف..مؤكداً بأن الوزارة تستشعر دورها المهم في هذه المرحلة التي تعيشها بلادنا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
534
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©