فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: الجيش يخوض معارك يومية مع الميليشيات الانقلابية في بيحان شبوة ويتقدم باتجاه خطوط التهريب

تخوض وحدات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية معارك مستمرة ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية في جبهة الساق شمال منطقة بيحان بمحافظة شبوة، جنوب اليمن.

وتتقدم وحدات الجيش باتجاه منطقتي الساق والصفحة لتحريرها من الميليشيات بهدف قطع خط بيحان الرابط بين محافظتي شبوة ومأرب ومنع تهريب الأسلحة والمخدرات الى الميليشيات.

وقال أركان حرب كتيبة الحزم المقدم صالح العقيلي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إن أبطال الجيش يخوضون معارك يومية في خطوط التماس مع الميليشيات، مشيرا أن الفرق الهندسية التابعة للجيش تمكنت من نزع 600 لغما زرعتها الميليشيات في المناطق المحررة.

وسبق أن تمكنت كتائب الجيش المرابطة في جبهة الساق خلال الفترة الماضية من ضبط شحنات كبيرة من الأسلحة ومادة الحشيش والمخدرات كانت في طريقها الى الميليشيات الانقلابية بصنعاء.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©